منتديات زمـان الحرمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زمـان الحرمان

شامل لكل شي
 
التسجيلأحدث الصوردخولالرئيسية

 

 همسات4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صــدى الصوت
مشرفة
مشرفة
صــدى الصوت


عدد الرسائل : 238
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

همسات4 Empty
مُساهمةموضوع: همسات4   همسات4 Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2007 12:04 am

الجزء الثاني من الفصل الثاني
السعوديه --- جده


عندما كان سامي يحاول الوصول الي جواله وجد امامه فجاة فتاه وحصل التصادم
سامي : ياربي من وين ظهرت دي (ونزل سامي من السياره علشان يشوف ايه الي حصل وجد بنت تغطيها الدماء وواضح ان الدماء تتدفق من جرح في الراس , اقترب سامي منها ورفعها من الارض )

سامي : يوووووووووو دي فاقده الوعي وش اسوي الحين

كان هناك واحد يراقب الحادث واتصل بلاسعاف
وتم نقل البنت للاسعاف ومعاها سامي
اتصل سامي بوالدته من المستشفي وحكي ليها عن الحادث
كان مع البنت حقيبة يد اخذها سامي وقت الحادث عند نقلها للاسعاف
فتح الحقيبه وجد جوال
اتصل بنمره مكتوب عليها البيت

سامي : السلام عليكم

صوت سيدة كبيرة بالسن : وعليكم السلام مين معي

سامي : اهلا خاله والله ما عرف وش اقلك الحين

ام منال : خير يابني طمني شو فيه

سامي : انا بتكلم من جوال بنتك او ما بعرف بس لقيت مكتوب البيت فاتصلت

ام منال : (بهستريا ) منااااااااااااااااااال بنتي جوال بنتي ليش شوفيها منا ومين انت
انطق ليش بتحكي من جوال بنتي

سامي : اهدي خالتي منال بالمستشفي بس هي زينه اقصد يعني حالتها مو خطيره
حصلها حادث وهي هنا
(قفل سامي التليفون مع والدة منال الي اسرعت بالوصول لابنتها بالمستشفي )

اما سامي بعد نقل منال لغرفتها وتاكيد الاطباء له انها بخير وراح يسون لها فحوصات علي الظهر والجمجمه لاشتباه الاطباء في شيء معين ,, قرر سامي يدخل لغرفتها بنفسه ويطمئن عليها
ودخل سامي الغرفه : ما شاء الله ايش هذا الجمال , يا عيني عليها كانها ملاك نائم
(كانت منال رائعة الجمال رقيقة الملامح عيونها بني فاتح وشعرها طويل ووجهها مليء بالنضاره والحيويه علي الرغم من الحادث الا انها كورده صغيره مازالت تتفتح
وقف سامي مبهور بها لدقائق مش قادر يغير عيونه من عليها )

سامي : والله عيبه يا سامي يعني البنت نايمه وانت الحين تبحلق فيها يلا بخرج قبل متصحي وشوفني واسيبها ترتاح وكافي الي سويته فيها

ام منال : فور دخولها للمستشفي اتجهت للاستلامات ,,, لو سمحتي بنتي توها واصله الحين المستشفي حادث سياره

الممرضه : ايوا احضرها شاب

ام منال : ايوا وينها بينتي

الممرضه : الدور الثاني الغرفه 330

اتجهت ام منال الي الدور الثالث وفور صعودها ووصولها للحجره وجدت شاب متوسط الطول يقف امام الباب

ام منال : انت الي دقيت عليا صح ؟

سامي : ايه انا

ام منال : وينها بنتي

سامي : بالغرفه

ام منال : دخلت مسرعه الي الغرفه , وشافت بنتها علي السرير ,,,, بنتي شو فيكي عيوني
احكيلي ايش الي صار

منال : اهدي يمه انا بخير بس هو جرح بسيط براسي وعندي صداع ورجلي ما بعرف وش فيها تقيله مره وما قادره احركها بس الاطباء يقولوا انها حاله مؤقته

ام منال : سلامتك عيوني ,,, قلتلك منال ما كان ليها لزمه الروحه للمعرض

منال : يمه ده معرض لوحاتي كيف يعني ما اروح وبعدين يمه انا بعت اربع لوحات شوفي بكام
(وقامت فجاة منال وهي مزهوله وخائفه ) يمه وينها حقيبتي لتكون ضاعت يمه وفيها كل شيء بتكون كارثه ( واخذت تصيح )

ام منال : لحظة بس بنتي يمكن مع الشاب الي جابك هنا , تغطي وانا بنادي له
تغطت منال ودخل سامي الغرفه وكان نظره للارض ( الي يعني اول مره يدخل ويشوف منال )

ام منال : شوف ابني ابغي افهم وش صار بالظبط وليه بنتي هنا مدامك شفت الحادث وكمان اغراض بينتي ونها
سامي : انا الي سويت الحادث خالتي , بس والله غصب عني انا فجاة لقيتها بطريقي
اما بخصوص الاغراض فهي معي

ام منال : يعني انت الي سويت ببنتي كذا

سامي : والله خالتي ظهرت فجاة امام السياره ما بعرف من وين

منال : يمه كلامه صح انا الي اندفعت امام الطريق لاني وجدت واحده تشبه رفقتي لطيفه
وحبيت اسلم عليها

ام منال : لحظه منال اسكتي انتي الحين

سامي في عقله ( اسمها منال يا عيني عليها شكل حلو واسم حلو لا وكمان تدافع عني )

منال : يمه هسكت بس لازم تعرفي ان ان الي غلطت مو هو
مقدرتش ام منال تكتر اكتر من كدا قدام دفاع بنتها عن سامي

ام منال : طيب بنتي انا راح اخليكي شوي ابي ادفع مصارف المستشفي

سامي : لا خالتي لا انا اتكفلت بكل شيء في الاول والاخر غلطتي

ام منال : بس ما يصير هيك مدام انت مظلوم ليش تتحمل كذا

سامي : عادي خالتي واحد ما في مشكله المهم بخليكي الحين مع بنتك والطبيب بيحضر ليها الحين يعمل شوية فحوصات وبطلع انا تامروني بشيء

( ونظر لمنال نظرة رقيقه واحس بشعور غريب اتجاه منال وكانت منال في نفس اللحظه تنظر له وعندما نظر لها خفضت راسها بخجل وقالت هي وامها)

منال وامها : سلامتك الف شكر

سامي : بعدي باكر اطمئن عليكوا يلا اشوفكم بخير

ام منال : في امان الله

دخل الطبيب بعد ذلك لمنال واخذها لاجراء الفحوصات
وانتظرت ام منا بنتها بالغرفه وهي في منتهي القلق علي بنتها


هل ستترك نوال المنحه وهي لازالت بالبدايه ؟
ماذا ينتظر سمر في فيلا المنحه ؟
ما نتائج فحوصات منال ؟
ما هو شعور سامي اتجاه منال هل هو شفقه بسبب الحادث ؟في الفصل الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسات4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زمـان الحرمان :: قسم الثقافة والأدب :: منتدى القصص والألغاز-
انتقل الى: