منتديات زمـان الحرمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات زمـان الحرمان

شامل لكل شي
 
التسجيلأحدث الصوردخولالرئيسية

 

 همسات 5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صــدى الصوت
مشرفة
مشرفة
صــدى الصوت


عدد الرسائل : 238
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 24/06/2007

همسات 5 Empty
مُساهمةموضوع: همسات 5   همسات 5 Icon_minitimeالسبت يونيو 30, 2007 12:05 am

في الفصل الثالث
الجزء الاول

خرج سامي من المستشفي وركب سيارته وقرر يعود للبيت دور علي الجوال وشاف وليد طالبه
عرف ان وليد هو الي كان بيدق وقت حصل الحادث
واتصل عليه
سامي : السلام عليكم
وليد : سموي اخبارك

سامي : تمام وليدوه كيفك انت يارب تكون بخير

وليد : ايه بخير وينك انت دقيت عليك وما في احد جاوب
سامي : انت ما تدري وش صار ليا

وليد: ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سامي : سويت حادث سياره وصدمت بنت

وليد : يوووووووو وانت شخبارك فيك شيء؟

سامي : لا انا بخير هي الي بالمستشفي عندها براسها جرح والطبيب بيقول شاكك ان في شيء بالعمود الفقري والجمجمه

وليد : مسكينه البنت

سامي : اه والله وليد لو بس شوفتها وهي نايمه تقول ملاك

وليد : اقول ليك نفس تغازل وانت صادم بنت صدق انك ما تستحي

سامي : لا وليدو فهمتني غلط والله مهو بغزل والا شيء بس جد البنت تاخد العقل ويوم شفتها حسيت بشيء غريب ما اعرف حاسس اني موب طبيعي هذا غير اني بغيت ارد ليها تاني

وليد : سامي لتكون حبيت هههههههههههههههههههه

سامي (بعصبيه ) تصدق انك ما عندك سالفه ,
الشره مو عليك الشره علي الي عطاك وجه

وليد: هدي سامي تراني امزح وياك

سامي : خلاص بسكر الحين ما في لزوم اسوي حادث تاني ,, وببلغ امك بوصولك ترا كانت هتتجن عليك معرف علي ايش


وليد : هذا لاني ولدها المدلل وتراها تموت فيني

سامي : امحق عقل روح بس روح الله يهديك
اسمع انتبه لحالك وابعد عن البنات

وليد : الحين الصغير ينصح الكبير وبعدين مين فينا الي يبي يبعد عن البنات

سامي : اقول اسكر احسن يلا سلام

وليد : سلام

وصل سامي للبيت ونزل من السيارة دخل البيت وجد والدته توها بتخلص الصلاة
السلام عليكم يمه

ابتسام : وعليكم السلام هلا سامي اخوك دق عليك ؟

سامي : يمه طيب قولي كيفك سموي الاول أي شيء

ابتسام : بعصبيه : سامي ترا مو فايقه لك احكي اخوك دق والا لاء

سامي : ايه يمه دق وبخير وفله وما في حد بهموم غيري انا والا حد حاسس بيا

ابتسام : ليش وش فيك قلبي صاير لك شي

سامي : ايه يمه صدمت بنت بالسياره , وهي الحين بالمستشفي

ابتسام : يا ساتر يارب , وكيفها يا ولدي ؟

سامي : الطبيب بيقول لسه ميقدر يعرف الحين لازم اشعه وفحوصات

ابتسام : ربي يشفيها لاهلها المسكينه

سامي : امها عجوز وت******ر الخاطر
يمه انا بتعذب حاسس بذنب وما بعرف شو اعمل

ابتسام : لازم يا ولدي تساعدهم وتشوف تكاليف العلاج

سامي : لا توصي حريص يمه ناوي علي هيك باذن الله
يلا افوتك الحين بروح اتروش وانام شوي
تامريني بشيء يمه

ابتسام:لا حبيبي سلامتك ونوم العافيه يارب بس كان خاطري تاكل شيء

سامي : لا يمه مو مشتهي الحين
يلا سلام

(طلع سامي لغرفته وفكره مشغول ) ايش ممكن يحصل لمنال
وامها لو حصلها شيء ما راح تسامحني ابدا
بس هي قالت انا مظلوم وانها السبب
لا هي دافعت عني بس لكن الحقيقه اني كنت بشوف الجوال
واصلا ليش هتدافع عني من وين تعرفني علشان تدافع عني
ياربي من وين طلعتي هالبنت وكيف انساها
(وارتمي سامي علي السرير) اه لو استيقظ اجد ان كل السالفه كانت حلم
.................................................. ..............................

لندن
ناصر : ( بيدق علي الباب ) اصحي وليدوه
وليييييييييييييييييييييييييييييييد

وليد : نصور هلا والله مساء الخير

ناصر : يا اخي تو الناس
من ساعه ادق عليك وانت نايم

وليد : كنت تعبان مره ناصر

ناصر : طيب يلا يلا غير ثيابك بنخرج

وليد : علي وين

ناصر: نبي نشوف الدنيا ونلف يا اخي

وليد : طيب اعطيني خمس دقايق وبجهز حاضر

ناصر : اوك

خرج ناصر وترك وليد الي اتجه لشنطة الملابس واخرج منها باقي ثيابه وعلقها
واخرج اللبس الذي سيرتديه وهو عباره عن قميص كروهات بيج في كحلي
عليه جاكت كحلي قصير
وبنطلون بيج
الطقم كان عليه رائع
وخاصة ان الجاكت كحلي غامق وهو فاتح البشره
وخرج وليد وناصر من الفيلا واخذا يتمشيان في احياء لندن

وليد : يا اخي انت ما بتجوع ابدا

ناصر : تبغي تاكل انت

وليد : ايوا انا بعرف مطعم حلو اسمه كافندش في شارع Jermymn

ناصر : اوك خلاص خلينا نروح وقف تا******ي

وليد : وليش يا خبل الشارع امامك

ناصر: يا اخي اول مره اجي هون مو مثلك كل صيفيه بلندن

وليد : يوووو خلينا من الحسد ومشي ترا خلاص مت من الجوع

دخل وليد وناصر للمطعم العربي وطلبوا كل منهم الاكل الي بيحبه
وصادف وجود سمر وزينا ونوال بنفس المطعم
وهي ليست صدفه كبيره لان المطعم قريب من الفيلا كما ان مدام سعاد نصحتهم بيه

زينا : سمر جوفي ( شوفي )

سمر : فيه ايه ؟

زينا : الشباب مال المنحه هنا

سمر : سيبك منهم دول الاتنين السعودين

زينا : اها بس تعرفي الطويل مملوح وحليو وشخصيه

سمر : بالع****** انا شايفه ان الاسمراني احلا كتير

زينا : سلال ( ما بتفهمي شيء) شوفي الطويل يا زينه بس ذقن وحركات

سمر : بس دمه تقيل وغلس

نوال : بنات والله حاله ما تستحوا انتوا تغازلوا الشباب

سمر : نوال متكبريش الحكايه انا وزينا بنهزر شويه يعني بنسلي نفسنا

زينا : افا عليكي نوال خلينا ندور معرس هههههههههههههههه

نوال وسمر : هههههههههههههههههههههه

وفجاة صرخ طفل صغير مع والده وهو خارج من المطعم وهو يشاور علي طاولة البنات
واخذ يقول terrorist Moslem
وطبعا ده بسبب الحجاب والصوره البشعه الي واخدها الناس عن المسلمين
وخاف البنات جدا واصابهم الهلع
ووقفت زينا وقالت : we aren't terrorists we are Moslem and we are proud for that
سمر : terrorists kill people but islamek refuse that you must believe me

الولد الاجنبي : dady I'm very fraid kill this people
كان ناصر ووليد بيتابعوا الموقف من بعيد وشايفين جراة البنات الي كانوا متوقعين انهم هينسحبوا بهدوء مش هيقفوا ويحاربوا ويدافعوا عن اسلامهم
وفي اللحظه دي تقدم والد الطفل بعصبيه من زينا وقالها تخرج من المكان فورا والا مش هيحصل كويس
هنا تدخل وليد وناصر
وليد : you that 's enough we well go , we not fraid but the place become very dirty to set in it

ناصر : يلا بنات كافي كدا المكان ما يليق بيكم

طلع البنات والشباب من المطعم كانت زينا مش مصدقه الي حصل كانها في حلم
معقوله العنصريه ديه
اما سمر فكانت تبكي علي حالنا الي وصلنا ليه جه يوم اتقال علينا ارهابين

ناصر : ليش تبكي اختي ما حصل شيء

سمر : ازاي بس مشفتش الوقاحه الي كلمونا بيها واحنا احسن ناس باسلامنا

وليد : خلاص خلص الموضوع الفيلا قريبه من هون سيروا انتوا امامنا وهنسير انا وناصر خلفكم لحين توصلوا للفيلا وياريت تغيروا المطعم انا اعرف مطعم عربي اسمه ابو علي في شارع جورج افضل ليكوا
يلا تامرونا بشيء

البنات : شكرا

وليد : اوك يلا ناصر
ابطيء وليد وناصر مشيتهم حتي يتقدمهم البنات بفتره بحيث يكونوا متابعين ليهم من بعيد لللاطمئنان عليهم

وليد : ناصررررررررررررررررررررررررررررررر

ناصر :ايش في وليد

وليد : ال ايش في ال يا اخي صوتي راح وانا بنادي عليك
خير سرحان الاخ

ناصر : لا سرحان والا شيء بس كنت بفكر

وليد : في ايش

ناصر : في سمر وزينا

وليد : افا عليك توقعت تقول فيني هههههههههههه

ناصر : يا اخي انا بحسدك علي برود اعصابك

وليد: طيب طيب لا تعصب كمل كمل

ناصر : ما في شي محدد بس اعجبني جرائتهم

وليد : لو هم مو هيك ما كان اهاليهم تركوهم بمنحه في بلد غريبه

ناصر : ايه والله عندك حق بس تعرف سمر انسانه رقيقه جدا شفتها وهي بتصيح

وليد : ايه تصدق اول مره الاحظ ان عيونها تخبل
بس لسانها طويل
تدري لو تركناها شوي علي الاجنبي كانت اكلته ههههههههههه

ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسات 5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» همسات 2
» همسات 3
» همسات 6
» همسات 6
» همسات من حب ضايع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات زمـان الحرمان :: قسم الثقافة والأدب :: منتدى القصص والألغاز-
انتقل الى: